فيتوريا يتحدث عن أزمة الكروت الصفراء للاعبي منتخب مصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن أزمة الكروت الصفراء للاعبي منتخب مصر قبل مباراة الغد أمام إثيوبيا ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 - كوت ديفوار.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي :" : "لدينا 11 لاعبًا لديهم بطاقات صفراء منهم 7 لاعبين حاضرين في المعسكر الحالي وبالتأكيد هناك من لن يشارك غدا ".

وأضاف : "اللاعبون لديهم خبرات ولابد أن يعرفون كيف يتحكمون في أنفسهم خلال مجريات المباراة ".

وشدد :" لدينا صعوبات في هذا المعسكر كأزمة الإنذارات وهناك لاعبين لم يبدأ موسمهم مع أنديتهم وخوض المباريات الرسمية  بعد ولكن أنا دوري أضع الحلول".

يذكر إنه حال حصول أي من هؤلاء اللاعبين على بطاقة صفراء في مباراة إثيوبيا فإن ذلك يعني غيابه عن أول مباراة لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

لاعب منتخب مصر: هدفنا الفوزعلى إثيوبيا 

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

تقام مباراة مصر وأثيوبيا مساء غدا الجمعة 8 سبتمبر 2023 في تمام السابعة السابعة بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا 

من المقرر أن تذاع مباراة مصر وأثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت .

قائمة المنتخب

تضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد صبحي ، محمد أبو جبل ، محمد هاني ، عمر كمال ، أحمد رمضان بيكهام ، علي جبر ، محمد عبد المنعم،  محمود مرعي،  حسام عبد المجيد،  محمد حمدي ، أحمد فتوح ، طارق حامد،   مروان عطية،  سام مرسي ، حمدي فتحي ، محمود حماده ، محمد رضا بوبو،   أحمد سيد زيزو ، محمد صلاح،   مصطفى فتحي ، عمر مرموش ، ابراهيم عادل ، مصطفي محمد ، محمد شريف،  أسامه فيصل.

نتائج منتخب مصر في تصفيات أفريقيا

مصر _ غينيا 1 / 0
إثيوبيا _ مصر 2 / 0
مصر _ مالاوي 2 / 0
مالاوي _ مصر 0 / 4
غينيا _ مصر 1 / 2

وحسم منتخب مصر التأهل إلى أمم أفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة بتصفيات الكان برصيد 12 نقطة ثم غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ثم مالاوي و إثيوبيا في المركز الثالث و الرابع برصيد 4 نقاط.